أمانة الانتقالي تدشن دورة تدريبية حول الإدارة المتقدمة لمديري الإدارات التنظيمية بالمحافظات ومنسقيات الجامعات.

أبين ميديا /عدن

دشنت الدائرة التنظيمية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأحد، دورة تدريبية حول الإدارة المتقدمة والامتياز الإداري لمديري الإدارات التنظيمية بالمحافظات ومنسقيات الجامعات.

وفي مستهل تدشين الدورة القى الأستاذ محسن عبد حسين نائب رئيس الدائرة التنظيمية كلمة رحب فيها بالحضور جميعا، مؤكداً على أهمية هذا الدورة التي ستساعد على تطوير العمل الإداري في هيئات المجلس الانتقالي بالمحافظات وتسهم من تعزيز العمل التنظيمي وفق خطط ورؤى المجلس الانتقالي.

وأشاد نائب رئيس الدائرة بمستوى العمل الكبير التي تقوم به الإدارات التنظيمية في المحافظات ومنسقيات الجامعات، مشدداً على ضرورة ان تنعكس المعلومات والمعارف التي ستضاف للرصيد المعرفي لدى المشاركين في الدورة على الواقع العملي مما يسهم في الارتقاء بعملهم.

وتلقى المشاركون في أول ايام الدورة من المدرب أبوبكر يسلم شرحاً مفضلا حول الإدارة الحديثة والخطوات العملية لصناعة التميز الإداري وكيفية إدارة الأداء ومهارات التخطيط الاستراتيجي.

كما سيتعرف المشاركون خلال الدورة التي أقيمت بإشراف الأستاذ شكري عبدالحكيم علي رئيس قسم التدريب في الدائرة التنظيمية والتي ستستمر لمدة خمس ايام، على مبادئ واساسيات الإدارة الحديثة ومفاتيح النجاح والتميز من خلال إدارة الوقت وأسرار القيادة الناجحة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى