الخدمة المدنية وهيئاتها تقيم حفل تكريم للموظفات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

أبين ميديا/ عدن

أقامت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بمعية الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات، والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، والمعهد الوطني للعلوم الإدارية، اليوم الخميس، حفل تكريم الموظفات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، الموافق ٨ مارس من كل عام، وذلك برعاية كريمة من معالي وزير الخدمة الأستاذ البروفسور عبدالناصر أحمد الوالي.

وفي حفل التكريم، الذي حضره رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الدكتور عبدالله باوزير، ونائب عميد المعهد الوطني للعلوم الادارية د. صالح الصلاحي، ووكيل الهيئة العامة للتأمينات د. عفيف عبدالكريم، ألقى معالي الوزير الوالي، كلمة مقتضبة ثمّن من خلالها الأدوار المتميزة التي تضطلع بها المرأة في ميادين العمل إلى جانب شقيقها الرجل، لافتاً إلى المكانة المرموقة التي باتت تحتلها المرأة في المجتمع وجعلها مصدر فخر واعتزاز وشريكة فاعلة في البناء والتنمية.

وأكد معالي وزير الخدمة المدنية، على دور المرأة الكبير والفاعل في المجالات المختلفة وميادين العمل.. لافتاً إلى أن هذه الاحتفالية هي تكريم لكل امرأة ودافعاً لها لإبراز المزيد من القدرات والمهارات، والارتقاء بالعمل.

وأشار معالي الوزير عبد الناصر الوالي، إلى أن هذا التكريم يأتي عرفاناً بدور وصمود المرأة في أداء مهام عملها بكل نزاهة وجدارة واقتدار. مشيداً بمستوى حضور المرأة في مختلف هيئات الوزارة وفروعها.

من جهتهن، عبرت الموظفات المكرمات، عن سعادتهن بهذه المناسبة والتكريم الذي يعتبر حافزا وتشجيعا للمرأة ودورها في خدمة المجتمع، مثمنات اهتمام وتفاعل قيادة الوزارة، ممثلة بمعالي الوزير عبدالناصر الوالي، بهذه المناسبة ودعمه المتواصل للمرأة في تطوير قدراتها بما يسهم إيجابا في رفع المعنويات وأداء عملها.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى