في أجواء من الثقة والاحترام والروح الوطنية الجنوبية.. إتمام عملية مراسيم التسليم والاستلام بين الرئيس السلف و الخلف لهيئة تنفيذية إنتقالي مديرية لودر

 

 

ابين ميديا/لودر / عارف أحمد

جرت صباح اليوم السبت بمقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمدينة لودر مراسيم عملية الاستلام والتسليم بين الرئيس السلف حسين علي القفعي والرئيس الخلف صالح الخضر الصاد تنفيذا لقرار رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة أبين حسن منصر غيثان الكازمي والصادر بتاريخ 3 أكتوبر لسنة 2023م بشأن تكليف رئيسا للهيئة التنفيذية بمديرية لودر.

وتمت عملية الاستلام والتسليم بحضور أعضاء لجنة الاستلام والتسليم برئاسة عضو انتقالي المحافظة أبو شلال القفعي وعضوية كل من عضو انتقالي المحافظة ناصر محمد صالح (كشي) ومدير الإدارة التنظيمية بتنفيذية انتقالي لودر علي صالح دهمس.

وخلال عملية نقل القيادة المحلية في المديرية والتي جرت في أجواء من الثقة والروح الوطنية الجنوبية، تبادل الرئيسان الخلف الصاد والسلف القفعي العناق الأخوي الحار وكلمات الإشادة والثناء والتمني لبعضهما بالتوفيق والسداد والتطور والارتقاء لعمل ونشاط القيادة المحلية بالمديرية.

وكانت مراسم التسليم والاستلام والتي شهدت حضور عضو انتقالي ابين الشيخ حسين الثني ومدير الإدارة السياسية بتنفيذية انتقالي لودر عبدالله الخضر المسعودي ، قد بدأت بكلمة للرئيس الجديد الخلف صالح الخصر الصاد أشاد من خلالها بجهود الرئيس السلف حسين علي القفعي التي بذلها خلال توليه فترة المجلس بالمديرية..متمنيا له التوفيق في مهامه الوطنية الآخرى.. كما قدم خالص شكره وتقديره لقيادة انتقالي المحافظة ممثلة بالأستاذ حسن منصر غيثان الكازمي على ثقتهم وتكليفه بهذه المهمة الصعبة..مؤكدا لهم أنها تكليف لا تشريف..حاثا الجميع على مساندته والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق الغايات المنشودة ولما يصب في مصلحة المديرية.

من جانبه هنأ الرئيس السابق السلف حسين علي القفعي أخيه الصاد..متمنيا له التوفيق في مهامه خلال الفترة المقبلة..مؤكدا وقوفه إلى جانب الرئيس الحالي في كل مايصب في خدمة المديرية والجنوب.

وكان رئيس لجنة الاستلام والاستلام القيادي أبو شلال القفعي قد ألقى كلمة شكر فيها الرئيس السلف على جهوده السابقة ومتنميا للرئيس الخلف الصاد كل التوفيق والنجاح.. كما حث أعضاء تنفيذية انتقالي المديرية على العمل بأخلاص بروح الفريق الواحد ومساندة الرئيس الجديد وتقديم النموذج الذي يحتذى به في العمل.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى