الدكتور منذوق يلتقي الأمين العام والمسؤول المالي للاتحاد السمكي في محافظة أبين.

أبين ميديا /أبين

التقى مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل د. فيدل منذوق سعيد صباح اليوم، بالأمين العام للاتحاد السمكي في محافظة أبين الشيخ سلال محول والمسؤول المالي للاتحاد السمكي بأبين الاستاذ علي سالم.
حيث تم مناقشة آلية إعادة تفعيل وتصحيح العمل للقطاع السمكي للجمعيات السمكية وفق النظم واللوائح المعمول به في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل .
في بداية اللقاء رحب الدكتور فيدل منذوق مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بأعضاء الهيئة التنفيذية للاتحاد السمكي وشكرهم على الزيارة واطلع مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل أبين على المهام التي قام بها بعد الاجتماع الأخير الذي كان بحضور محافظ المحافظة اللواء ابوبكر حسين سالم الذي تم عليه الإجماع على الهيئة التنفيذية من قبل الجمعيات السمكية وبحضور أمين عام الاتحاد السمكي العام في المحافظات المحررة الاستاذ ادهم جود.

وفي اللقاء أكد منذوق على أهمية العمل وتوحيد الصف للهيئة التنفيذية والعمل كمنظومة إدارية واحدة تحت اشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل من الجانب التنظيم الاداري وتحت الاشراف الفني لمكتب هيئة الاصطياد وذلك من أجل المصلحة العامة وتطوير وتحسين القطاع السمكي.

وعبر مدير الشؤون الاجتماعية والعمل د. فيدل منذوق عن شكره لأعضاء الهيئة التنفيذية للاتحاد السمكي الشيخ سلال محول الأمين العام والمسؤول المالي علي سالم على الزيارة، مؤكداً لهم أن محافظ المحافظة اللواء ابوبكر حسين سالم مع المصلحة العامة وإن المكتب سوف يعمل الجهود اللازمة لتحسين وتطوير وتنظيم عمل الجمعيات التعاونية بموجب اللوائح والقوانين والنظم.
وأضاف منذوق إن مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في المحافظة سوف يبذل قصار جهده من خلال التنسيق مع الوزارة والجهات المختصة وتوحيد الجهود في تحسين أداء العاملين في الجمعيات السمكية من خلال بناء قدراتهم ومساعدتهم في التنسيق مع الجهات الداعمة والمانحة.

من جانبهم عبر أعضاء الهيئة التنفيذية للاتحاد السمكي في محافظة أبين عن شكرهم لمدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل على اهتمامه الكبير لمساندة لهم وعمل تصحيح عمل الجمعيات السمكية اداريا،كما تقدموا بالشكر الجزيل إلى محافظ محافظة اللواء أبو بكر حسين أبين في حل مشاكل الجمعيات السمكية وتذليل الصعاب والتحديات لهم.

وأكد منذوق على أهمية التواصل الدائم والتنسيق مع المكتب والجهات المختصة بما يضمن نجاح تنفيذ مشاريع القطاع السمكي لكي تصبح أبين بيئة جاذبة للجهات الداعمة والمانحة والمستثمرين .

وأكذ منذوق بأن المكتب سوف يبذل قصار جهده لتسهيل مهامه وفق اللوائح والنظم المعمول به. حضر اللقاء نائب مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل المحامي اكرم باجراد ومدير مكتب المدير العام الاستاذ فهمي دباء ومديرة إدارة المرأة والطفل الاستاذ نجوى محسن سالم ومدير إدارة التفتيش العمل الاستاذ مروان جحلان.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى