الراعي والسنيدي يدشنا البطولة الشطرنجية الفردية لطلاب مدارس زنجبار وخنفر


أبين ميديا/ أبين – خاص

دشن مدير عام مكتب الشباب والرياضة للكابتن احمد صالح الراعي ، ومدير إدارة الشباب والرياضة بانتقالي محافظة أبين الاستاذ عبدالرقيب السنيدي، اليوم الثلاثاء بثانوية الميثاق بمدينة الكود بمديرية خنفر البطولة الشطرنجية الفردية لطلاب مدارس مديريتي زنجبار وخنفر ، بحضور عضو مجلس المستشارين بالمجلس الانتقالي الاستاذ صالح سالم أبو الشباب ، ورئيس اتحاد الشطرنج الاستاذ علاء باحكر والأمين العام الاستاذ علي ابراهيم.

وأشاد الكابتن احمد صالح الراعي خلال تدشين البطولة التي ينظمها اتحاد أبين للشطرنج ، برعاية مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ، ومؤسسة باقادر الخيرية التنموية ، بالجهود التي يبذلها اتحاد الشطرنج في نشر اللعبة بين أوساط وصفوف طلاب وطالبات المدارس والاهتمام بالمواهب المدرسية.

من جانبه أكد الأستاذ عبدالرقيب السنيدي حرص إدارة الشباب والرياضة بانتقالي المحافظة على تسخير كافة جهودها في دعم وتبني الفعاليات والأنشطة الرياضية في شتى الالعاب ، مشيراً إلى إقامة العديد من الفعاليات الشطرنجية التي نظمها الاتحاد بدعم ورعاية المجلس الانتقالي بالمحافظة.

وخلال تدشين البطولة التي يشارك فيها 33 طالبا وطالبة على مدى 3 أيام وتقام بالنظام السويسري أوضح الاستاذ علي ابراهيم ، ورئيسة مؤسسة باقادر الاستاذة اعتماد دهمس حرصهما على تبني هذه الأنشطة التي تأتي ضمن برامج وتوجه اتحاد الشطرنج والمؤسسة لخلق روح التنافس بين الطلاب لاكسابهم الخبرات والتكيف على أجواء البطولات.

حضر تدشين البطولة الاستاذ نور الدين برهوت رئيس القسم الثقافي بالهيئة التنفيذية بانتقالي خنفر ، والشخصية الاجتماعية الشيخ احمد عبدالله الشحيري.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى