مركز رؤى يحصل على عضوية شبكة النوادي المنتسبة للألكسو

 

أبين ميديا /خاص

أعلنت المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم عن منح مركز رؤى للدراسات الإستراتيجية والاستشارات والتدريب، عضوية في شبكة النوادي المنتسبة للألكسو. جاءت هذه الشهادة تقديرًا لجهوده وإسهاماته المتميزة في مجال التربية والثقافة والعلوم.

تعد المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم منظمة عربية إقليمية تأسست بهدف تعزيز التعاون والتنسيق بين الدول العربية في مجال التربية والثقافة والعلوم، وتضم شبكة النوادي التابعة للألكسو مجموعة متنوعة من الأعضاء البارزين في هذه الحقول وتهدف إلى تعزيز التواصل وتبادل المعرفة والخبرات.

ويعد مركز رؤى للدراسات احد المراكز التي تميز بمساهماته الفعالة في تعزيز التربية والثقافة والعلوم في العاصمة عدن، وقد اعتُبر انضمامه إلى شبكة النوادي المنتسبة للألكسو خطوة هامة في تعزيز العمل المشترك وتعميق التعاون في هذا المجال.

وعبرت الدكتورة جاكلين منصور البطاني رئيس مركز رؤى للدراسات عن سعادتها وفخرها بتلقي هذه العضوية القيمة من الألكسو، الذي يعد تقديرًا للجهود المبذولة من قبل المركز، كما أعربت عن تطلعها لتعزيز التعاون مع أعضاء شبكة النوادي وتبادل المعرفة والخبرات لتحقيق التقدم والتنمية في هذه القطاعات الحيوية.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى