المدحجي يزور معسكر المقاومة الجنوبية بمفرق الصعيد بشبوة

أبين ميديا /شبوة

تفقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الصعيد بمحافظة شبوة ،صباح اليوم،معسكر المقاومة الجنوبية بمفرق الصعيد.

وخلال الزيارة قام الدكتور محمد سعيد المدحجي رئيس الهيئة التنفيذية لمجلس المديرية ، بجولة استطلاعية بالمعسكر ، اطلع من خلالها على الجاهزية القتالية والروح الأمنية التي يتمتع بها أفراد المعسكر ،مشيداً بالدور الأمني الذي يقوم به أفراد المعسكر في سبيل تحقيق الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة في المنطقة.

وبارك المدحجي الجهود الأمنية التي ينفذها أفراد المعسكر بقيادة المقدم أحمد ابوبكر باراس ،واخرها التصدي للعناصر الارهابية التي حاولت تفجير أنبوب النفط الخام المتواجد مابين مديرية حبان ومنطقة الضلعة بمديرية الصعيد.

مؤكدا وقوف قيادة انتقالي المديرية إلى جانب أفراد المقاومة لما فيه الحفاظ على الأمن والاستقرار في المديرية والمحافظة بشكل عام.

بدروة ثمن النقيب أحمد ابوبكر باراس قائد معكسر المقاومة الجنوبية بمفرق الصعيد زيارة قيادة انتقالي المديرية ، شاكراً حرصهم الدائم والتواصل المستمر مع قيادة المعسكر لما في من شانة تحقيق الأمن والاستقرار والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة في المديرية.

شارك في الزيارة حسن فرج عوض مدير إدارة الشهداء والجرحى بمجلس المديرية ،وهادي سعيد لسخم مدير إدارة الشؤون الاجتماعية ،وعبدالله صالح باراس نائب مدير الإدارة الجماهيرية ، ومحمد عبدالله سالم عضو المركز “ج”

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى