قوات التحالف تسير رحلتين لنقل المرضى والطلاب في مطاري سقطرى والريان

أبين ميديا / متابعات

قامت قوات التحالف ، اليوم الثلاثاء، رحلة جوية ذهاباً وإياباً لنقل أبناء سقطرى المرضى والطلاب العالقين في جزيرة سقطرى وفي محافظة حضرموت .

حيث أقلت الرحلتين أكثر من مائتين راكب وراكبة من المرضى والطلاب من مطاري سقطرى والريان. وجاء ذلك لتخفيف المعاناة عن أهالي سقطرى في ظل الظروف المناخية التي تمر بها الجزيرة وأدت لتوقف الملاحة البحرية، بسبب الرياح الموسمية التي تهب على الجزيرة وتعزلها عن المحافظات المحررة. وأشاد وكيل المحافظة العميد ركن “صالح علي السقطري” بدعم وتعاون الاشقاء في المملكة العربية السعودية الى جانب السلطة المحلية في المحافظة وأبنائها في عدة مجالات منها تسيير الرحلة الجوية التي أسهمت في تخفيف معاناة العالقين في سقطرى أو في المحافظات المحررة.

وثمن الوكيل السقطري حرص وإهتمام قيادة قوات التحالف العربي في الداخل اليمني المثمثلة باللواء الركن سلطان البقمي وكذلك قيادة قوة 808 للدعم والإسناد المتمثلة بالعميد بحري ركن عبدالله الشهراني موجها جزيل الشكر والعرفان إلى ملك المملكة العربية السعودية خادم الحرمين الشريف الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين وقيادة قوات التحالف العربي .

من جانبهم أشاد الأهالي بالتعاون المستمر لقيادة قوة 808 للدعم والإسناد المرابطة في المحافظة ووقوفهم الى جانب العالقين والمرضى والطلاب من خلال اعتماد رحلات طيران مجانية لنقلهم من سقطرى إلى ريان ، وكذلك نقل العالقين في المحافظات الاخرى الى سقطرى موجهين شكرهم للمملكة العربية السعودية حكومة وشعباً.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى