رئيس انتقالي الحوطة يتفقد مكتب التربية في المديرية.

[ta

تفقد الاستاذ فارض البان ، رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الحوطة بمعية الوفد المرافق له المكون من المحامية ازهار مصطفى مديرة الادارة القانونية والاخ محمد ناصر بلخير مدير الادارة الثقافية والاستاذ عزت الحاوي مدير الادارة الاعلامية، اليوم الثلاثاء 12سبتمبر 2023م، مكتب التربية والتعليم في مديرية الحوطة، للاطلاع على سير العمل ومهامه.

واطلع الاستاذ فارض البان من مدير مكتب التربية في الحوطة، الاستاذ عبدالله شمل، على طبيعة المهام والأعمال في المكتب وعلئ عدد القوئ الوظيفية الفعلية في المدارس والمعوقات التي تواجه القطاع التربوي والتعليمي بالمديرية.

وثمن البان جهود مكتب التربية والتعليم في خدمة المديرية، مشددا على مساندة القيادة المحلية للمجلس في لحج والحوطة لتحسين آليات سير العملية التعليمية في كافة مدارس المديرية.

وبدوره أشار الاستاذ عبدالله شمل مديرية التربية في الحوطة على أهمية التعليم وضرورة العمل على تحسين جودة التعليم في المديرية والمساعدة في رفد المدارس بالمعلمين ورفع وتيرة الأداء لما للتعليم من أهمية بالغة لافتاً إلى ضرورة تكاتف الجهود ومساندة المجلس الانتقالي والسلطة المحلية للتعليم في المديرية وإعداد الخطط التي تهدف إلى تطوير العملية التعليمية .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى