اتحاد الحرفيين الجنوبيين بمحافظة أبين يكرم رئيس انتقالي المحافظة وعدداً من أعضاء الهيئة التنفيذية

 

 

أبين ميديا – الإدارة الاعلامية

كرمت رئيسة اتحاد الحرفيين الجنوبيين بمحافظة أبين الاستاذة سهام غانم اليوم الأحد بمقر القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمدينة زنجبار الاستاذ حسن غيثان الكازمي رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي المحافظة بشهادة تقديرية، وذلك تقديرا لجهوده وسعيه في إنجاح مهام وأنشطة اتحاد الحرفيين ومنظمات المجتمع المدني بشكل عام.

 

وخلال التكريم الذي حضره عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية عبر الاستاذ حسن غيثان عن شكره للاتحاد الذي يسعى في إطار مهامه وأنشطته إلى الحفاظ على الموروث الشعبي والتراث الذي يجسد الهوية الوطنية.

 

مطلعا في الوقت نفسه على خطة اتحاد الحرفيين في المحافظة للعام الحالي والتي تهدف إلى رفع مستوى الوعي الثقافي بين أوساط الجمعيات للإستمرار في الأعمال والمهن اليدوية والصناعات الحرفية وعرضها في السوق المحلية من خلال البازارات والمعارض المفتوحة.

 

وفي نفس السياق قامت الاستاذة سهام غانم بتكريم مدير الإدارة التنظيمية بانتقالي المحافظة الاستاذ عبدالله برهوت، ومدير الإدارة الجماهيرية الاستاذ عمر الهارش ، ومديرة الشؤون الاجتماعية الأستاذة جيهان حيدرة، والأستاذة وجدان ماسك مديرة إدارة المرأة والطفل بشهادات تقديرية نظير جهودهم في إطار تعزيز التعاون والتنسيق المشترك والمشاركة الفاعلة في إنجاح كافة أعمال وأنشطة اتحاد الحرفيين الجنوبيين بالمحافظة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى