الراعي يلتقي بالهيئة العمومية ومحبي نادي حسان لمناقشة ترتيب الوضع الإداري للنادي

زنجبار _ خالد عباد

إلتقى صباح اليوم مدير عام مكتب الشباب والرياضة بأبين الكابتن أحمد صالح الراعي بالهيئة العمومية ومحبي نادي حسان وذلك لمناقشة ترتيب الوضع الإداري للنادي للمرحلة القادمة.

وخلال اللقاء رحب المدير العام لمكتب الشباب والرياضة بالجميع شاكراً لهم حضورهم واهتمامهم بمعاناة نادي حسان.

وأوضح الراعي إن لقاء اليوم يأتي لتشاور ومناقشة أمور نادي حسان للخروج بحلول تساعد في ترتيب وضع النادي أدارياً ومن أجل المرحلة القادمة.

وقدم الراعي شكره للواء الركن فضل باعش على جهودة وما بذله وقدمه لنادي حسان وحرصه على إنتشال وضع النادي.

من جانبه أشار مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية زنجبار الكابتن منصور حيدره بالاستفاده من السلبيات السابقة ونادي حسان يحتاج تكاتف الجميع بعيداً عن الخلافات والمصالح الشخصية.

وقدم الحاضرون عدداً من المداخلات والأفكار التي تهم مصلحة النادي وكان من أهمها تشكيل لجنة لمناقشة اللواء الركن فضل باعش بالعدول عن قرار الاستقالة والعودة إلى رئاسة النادي كون هو الرجل المناسب لقيادة النادي في المرحلة القادمة، وقام الحاضرون باختيار عدداً من الشخصيات للذهاب إلى اللواء باعش وتقديم له ما تم طرحه باللقاء.

وعقب ختام اللقاء شجع مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن أحمد صالح الراعي الخطوة الايجابية التي قام بها الحاضرون وهي تشكيل لجنة للقاء باللواء الركن من أجل مناقشته للعدول عن قرار الاستقالة والعودة إلى رئاسة نادي حسان.

وأضاف الراعي إن اللواء الركن فضل باعش هو الرجل المناسب لقيادة نادي حسان في الوضع الحالي وقد استطاع من حلحله الكثير من الصعاب والمعوقات وكانت أهمها إن اللواء باعش والإدارة السابقة استلمت النادي وهو مديون والأن لديه وفر في البنك ويعتبر هذا إنجاز بحد ذاته.

مختتماً حديثه إن عودة اللواء باعش لرئاسة النادي مطلب جميع شباب وأبناء ومحبي نادي حسان متمنياً قبول طلبهم.

حضر اللقاء المناضل صالح سالم أبو الشباب رئيس إتحاد شباب الجنوب بأبين ومدير الأندية والإتحادات بمكتب الشباب عبدالرحمن الشاعري ومدير النشاط الرياضي وجدي مهدي.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى