استجابة لخطة قيادة التعليم الفني بعدن معالي وزير الدولة يوجه بأعادة تفعيل مركز تدريب المدربين بدار سعد

أبين ميديا/ عدن – خاص 

اعاد معالي وزيرالدولة محافظ  محافظة عدن الاستاذ احمدحامد لملس الفرحة الى قلوب كوادر وموظفي  قطاع التعليم الفني والتدريب المهني بالعاصمة عدن  بعد ان عانى هذا القطاع من الدعم سنوات طويله .

ويرى كوادر التعليم الفني ان  الغيث قد انهمر على التعليم الفني بعد ان وجه معالي وزيرالدولة محافظ محافظة عدن الاستاذ احمد حامد لملس باعتماد نفقة تشغيلية والبدء بعملية اعادة تشغيل مركز المدربين لاعادة تأهيل الكادر وذلك تنفيذا لخطة مديرعام مكتب التعليم الفني  والتدريب المهني الاستاذ محمدسالم احمد الشكلية لاعادة تشغيل مركز تدريب المدربين والذي يقع في المعهد الوطني دارسعد. والذي ستنطلق عجلة وقطار التعليم الفني نحو افاق جديده لمستقبل اكثر اشراقآ. 

ويعد تفعيل مركز تدريب المدربين  بعد تأهيله وتزويده بالمعدات اللازمة وإطلاق مشروع لتدريب وتاهيل كادر التعليم الفني خطوة عظيمة في طريق الارتقاء بمستوئ اداء  الكادر الذي يرتقي فيرتقي معه المجتمع .

وذكر مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالعاصمه عدن الاستاذ محمدسالم احمدالشكلية  في تصريح ،، خاص ،، أن المشروع يتم تنفيذه بناء على معطيات ما تقدمت به اللجنه المختصه من مكتب التعليم الفني والتي تفقدت  مبنى مركز المدربين بعد زيارته  ورفعت الينا وتم اعتماده من قبلنا بعد دراسته بشكل اكبر عرضنا خطة تطوير واعادة تشغيل المركز على  معالي وزير الدولة الذي وجه مشكورآ بسرعة تاهيله  خلال شهر رمضان والبدء بالدورات التدريبية عقب اجازة عيدالفطر المبارك باذن الله.

واضاف ،، الشكلية ،، آملين ان يكون المركز منارة لتطوير مخرجات التدريب وشعلة تفتح آفاقآ واسعة لرواده في الحياة العلمية والعملية.

الجدير بالذكر. .ان مركز تدريب المدربين انشاء تحت مظلة التعليم الفني عدن تلبية للحاجة لوجود مركز متخصص على المستوئ الوطني ليكون المرجعية الرسمية لتدريب المدربين بشكل عام . 

وان الركيزة الاساسية التي تنطلق منها الية عمل المركز هي العمل على بناء القدرات والكفاءات في مجال التدريب التقني والمهني علمآ بان مركز تدريب المدربين سيتم تجهيزه بأحدث التقنيات التي تجعلة قادرآ على اداء رسالته التي وجد من اجلها ويحرص المركز على ان تكون الموارد البشرية المدربة قادرة على مواجهة التحديات التكنولوجية والتقنية والاقتصادية ومواكبة التطورات على المستويين الاقليمي والعالمي

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى