لجان التحقق التابعة “لليونيسيف” تباشر عملها بمدارس سرار- بيافع


أبين ميديا/ سرار -حاتم العمري:

قامت لجنة خاصة من منظمة اليونيسيف اليوم الخميس، بالنزول الميداني، إلى مدارس مكتب التربية والتعليم، في مديرية سرار، بمحافظة أبين، للبدء بحصر المعلمين المتطوعين، بتلك المدارس والتأكد من وثائقهم المطلوبة لدى المنظمة بما في ذلك فحص حافظة الدوام الرسمي.

حيث باشرت اللجنة في أول يوم عمل لها بالنزول إلى كلا من؛ مدرسة الفقيد الشيخ/محمد زين بدر، وثانوية مجمع الفقيد يسلم صالح زين السنيدي، ومدرسة شوظة، والمجزع، والخشنا، ومدرسة عمران للتعليم الاساسي،
حسب البرنامج المعد من قبل لجنة التحقق، وقامت بفحص كل بيانات ووثائق المعلمين المتطوعين في الميدان، من خريجي الجامعات، والثانوية العامة، الذين تعاقدت معهم اليونيسيف لتغطية النقص الحاد في المعلمين الذي تسبب بشلل تام في العملية التعليمية بمدارس سرار.

وسوف تواصل اللجنة عملها من خلال النزول إلى بقية المدارس من أجل استكمال عملية حصر المتعاقدين من الخريجين والتأكد من جميع الوثائق لديهم، والرفع بها للمنظمة.

هذا وتقدم جميع المعلمون المتطوعون بمدارس المديرية، بعظيم شكرهم وامتنانهم لمدير عام المديرية، بسام محمد الطالبي، ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية فوزي محمد علي، على جهودهم المبذولة في التواصل مع منظمة اليونيسيف، والاخوة في وزارة التربية والتعليم، وقيادة مكتب التربية بالمحافظة، حتى تم ادراج مديرية سرار واعتمادهم ضمن برنامج التعليم التابع لمنظمة اليونيسيف.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى