رئيس تنفيذية انتقالي أبين يلتقي مدير عام مديرية زنجبار

 


أبين ميديا/خاص- الإدارة الإعلامية

التقى الأستاذ حسن غيثان الكازمي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين اليوم الاثنين بمقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي، مدير عام مديرية زنجبار المهندس مختار الشدادي.

 

واطلع الأستاذ غيثان من المهندس مختار الشدادي خلال اللقاء الذي حضره نائب رئيس الهيئة التنفيذية الأستاذ علي شيخ السوري ، ومدير إدارة الشباب والرياضة الاستاذ عبدالرقيب السنيدي على سير نشاط عمل السلطة المحلية بالمديرية.

 

وتناول اللقاء جملة من القضايا المتعلقة بالجوانب الخدمية والأمنية والاقتصادية والأضرار التي واكبت العملية التعليمية بسبب نقص الكتاب المدرسي والإضراب المتكرر الذي شهدته كافة المدارس بسبب تأخر صرف مرتبات المعلمين.

 

وأشاد الأستاذ حسن غيثان بالجهود التي يبذلها المهندس مختار الشدادي من خلال متابعة قضايا المواطنين منذ توليه زمام أمور السلطة المحلية بالعاصمة زنجبار ونزولاته المتكررة لمتابعة مستوى الأداء التنفيذي وتقييم العمل في مكاتب السلطة بالمديرية

 

مؤكداً حرص قيادة المجلس في المحافظة على دعمه الكامل لجهود السلطة المحلية وتوجيه قيادة المجلس في المديرية بالعمل إلى جانبها من خلال التنسيق والتعاون المشترك لتعزيز دور العاصمة لما تمثله من أهمية باعتبارها واجهة وحاضرة المحافظة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى