شرطة السير بساحل حضرموت تدشن حملة ترقيم المركبات في عدة مديريات المحافظة.

أبين ميديا /حضرموت

وفقاً لتوجيهات مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد مطيع المنهالي دشن صباح اليوم الثلاثاء مدير شرطة السير بساحل حضرموت العقيد /معمر المشجري حملة ترقيم المركبات في مديرية الشحر ومدريتي (غيل باوزير – والديس الشرقية ) وجرت عملية التدشين في إدارة شرطة السير بمديرية الشحر .

وقال :العقيد/ معمر المشجري أن عملية الترقيم جاءت بحرص كبير من القيادتين المحلية المتمثلة بالأخ محافظ محافظة حضرموت /مبخوت بن ماضي والأمنية المتمثلة بالعميد/ مطيع المنهالي مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت وذلك لترقيم جميع المركبات لتكون حضرموت آمنه ومسقرة ولتشكل انموذجاً في الحالة الأمنية .

وقال العقيد “المشجري” أن الهدف من الحملة ايضاً معرفة مالكي المركبات عبر بياناتهم الشخصية بالإضافة إلى ضبط أي مركبة مشتبه بها في حال وقوع أي جريمة عبر رقم اللوحة والبيانات المُسجلة .

وأشار العقيد “المشجري” أن الفترة الاختيارية لعملية الترقيم ( 60) يوم تبدأ من تاريخ التدشين على أن يتم ضبط السيارات والدراجات النارية عبر الدوريات الأمنية المنتشرة وفرض غرامة وترقيم إجباري بعد انتهاء الفترة المحددة .

وتوقفت حملة الترقيم أكثر من عامين ، و تم استئنافها في مركز محافظة حضرموت المكلا مطلع هذا 2023 على أن تشمل الحملة جميع مديريات المحافظة لضبط الحالة الأمنية وحصر جميع المركبات الغير مرقمه في السجلات المرورية والأمنية لتثبيت دعائم الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة .

حضر التدشين كلاً من نائب المدير العام لمديرية الشحر/ الأستاذ مصبح العبد البحسني ، ونائب مدير أمن مديرية الشحر/العقيد صالح مبروك السباعي ، والعقيد/حسين اليهري مدير أمن مديرية الديس الشرقية ، والرائد/عهدي النموري مدير أمن مديرية غيل باوزير ورؤساء أقسام المرور في المديريات المستهدفة .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى